علاج الشعر بالبروتين بالرياض

علاج الشعر بالبروتين بالرياض

علاج الشعر بالبروتين بالرياض

 

علاج الشعر بالبروتين بالرياض يتطلب الوصول إلى مركز جيد السمعة ويستعمل مواد عالية الجودة من البروتين حتى لا يسبب أي تلف أو ضرر للشعر، ومركز دار الأنوثة لتصفيف الشعر ووضع البروتين من أهم المراكز الموجودة والتي تحافظ على الشعر صحي وخالي من التلف أو التجاعيد التي تظهر فيه، وهذا يتم باستخدام أفضل وأجود أنواع البروتين الخالية من مادة الفورمالين الضارة والتي تؤثر سلبيا على الشعر وتزيد من تلفه دون أن تعالجه.

مشغل بروتين معالج

بروتين معالج للشعر

 

أهمية علاج الشعر بالبروتين بالرياض:

يتم علاج مشاكل الشعر كافة من خلال وضع البروتين بطريقة مخصصة من خلال المتخصصين الموجودين لدينا في مركز دار الأنوثة، وهذا لأنهم يقومون بالخطوات التالية:

  • بداية تقوم المتخصصة بتسليك الشعر من التجاعيد التي تتواجد فيه، ومن ثم غسله وبعدها تقسيمه إلى أربع أقسام متساوية ومن ثم يتم وضع البروتين عليه.
  • وبعد الانتهاء يتم تركه لمدة ثلاث ساعات ومن ثم غسله، وفي حالة إن كان الضرر والتلف الموجود في الشعر كبير يتم وضع كمية أخرى من البروتين ومن ثم يتم غسل الشعر جيدا بالشامبو.
  • وبعدها يتم استخدام المكواة لكوي الشعر وتثبيت البروتين وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة من البروتين.

أنواع البروتين المستخدمة فيي مركز دار الأنوثة:

  • البروتين therapy liss:

هذا النوع من الأنواع المستخدمة للشعر الجاف في مركز دار الأنوثة لوضع البروتين في الرياض، وهذا لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من المرطبات القوية ويحتوي على العناصر الصحية المفيدة للشعر والمعالجة له تماما من الجذور وحتى الأطراف، وهذا بالإضافة إلى أنه مقاوم للحرارة ويعمل على فرد الشعر بنسبة كبيرة وبالتالي يحميه من التقصف والتلف ويصبح أكثر لمعان وصحة.

 

  • بروتين كيرارجانيك:

هذا النوع من منتجات البروتين البرازيلي من المنتجات الطبيعية 100%، ويتميز بأنه معالج جيد للشعر ويقضي على تلف الشعر ولا يحتوي نهائيا على المواد الكيميائية التي تضر الشعر وبالتالي فهو آمن على صح السيدات وأيضا الأطفال لأنه خالي من الفورمالين، ويعتبر مصدر جيد للأحماض الأمينية وزيت الأرجان وكافة الفيتامينات الهامة المفيدة للشعر والصحة ويعالج تقصف الشعر.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *